اول خطواتي

                                                       



                                                            السلام عليكم و رحمه الله وبركاته


هذي بدايتي في  عالم تدوين  فباين انو معرف كيف تكون المقدمات فاول شي حابه  اتكلم  عن نفسي ومن اكون انا<<<
 انا ام  ثلاثه اطفال . صيدلانيه بس ما توظفت حبيت اكرس وقتي لي بيتي و اطفالي  فكرت  كثير  كيف أستفيد من وقت فراغي  لما عائلتي الصغيره ما تكون موجوده  في البيت؟



 بصراحه فكرت افتح المدونه و اشارككم  مشترياتي وطبخاتي لان صراحه  انا احب اكتب هالنوع من المواضيع كنت متردده كثير كيف حبدأ و ايش اول مواضيعي حتكون وكيف حتنتشر؟



بس قررت  اتحدى نفسي  وافتح هالمدونه واطلع  ابداعي فيه توكلت ع الله  ولقيت دعم كثير الحمدالله  ان شاء الله  اقدر افيدكم  ونكون عايله ثانيه  هنا وان شاء الله  تكون هذا بدايه خير لي .

Share this:

ABOUT THE AUTHOR

Hello We are OddThemes, Our name came from the fact that we are UNIQUE. We specialize in designing premium looking fully customizable highly responsive blogger templates. We at OddThemes do carry a philosophy that: Nothing Is Impossible

0 التعليقات:

إرسال تعليق