افضل ٣ فاونديشن

         



         

             اهلين ....مساء الخير اخباركم انشاءلله بخير ...



   اليوم راح اتكلم معاكم عن افضل فاونديشن عندي هاالسنه.... الفاونديشن او كريم الاساس اكثر شي نهتم به .... 

  حتى للي ما تهتم بالمكياج .....اتوقع انه كثير يدور عن افضل كريم الاساس مناسب للبشره سوى الجافه   
   
    او الدهنيه ...

  تدوينتنا الهاليوم عن افضل ٣ فاونديشنات هالعام جدا ناسبتني صرت استخدامهم اغالب وقتي ...... 




  •     فاندويشن ريميل لندن ........
    

   هذا الفاونديشن رائعه معني كلمه جدا خيال من ثابت من التغطيه 

كامله .... هذا كريم الاساس استخدام يومي بعطيك بشره مثاليه 

 ما يخطط معاكي ..التغطيه غير مرئيه خفيفه الى متوسطه ينفع يومي 

حلو كمان للصباح ثباته ٦ ساعات ..... 

 الحلوه في كريم الاساس يوجد له مع عناصر الترطيب للبشره فيتامين (E)

  و كمان حمايه (SPF20) ...  للي حلو فيه ما يدبق ولايكتل ولا يخطط ع  

  البشره.. احب استمعل مع بيوتي بلندر  بعطيك لوك طبيعي و مشرقا

اخذته من امريكا اعتقد عندنا هنا في سنتر بونيت ... جدا رائع انصح فيه
  بقوه .... 

  •  فاونديشن اربن ديكاي....
   

   
    انا سبق تكلم عنه مدونه مفصله عنه ... طبعا هو افضل عندي 

     استخدام في اغلب مناسبات الكبيره ... لانه ما يخطط و لا يكتل 

      يدوم معاك لفتره طويله الفنش حق مات .. مناسب لكل البشرات 

   خاصه البشره الدهون لانه متحكم بالدهون ... 

    مناسب لي جدا انا بشرتي من عاديه الى جافه ... التغطيه فل كفر  

  استخدام معه بيوتي بلندر او فرشاة  يعطيك لوك طيبعي حلوه ... 



  • فاونديشن استى لودر دبل وير نود 
     

   من اجمل فاونديشن رائعه جدا خيال  اتعب انا اقول يجنن احبه 

  كمان هو تكلم في مدونه مفصل عنه .... اخذت من امريكا ما ادري اذا       

   كان موجود عندنا... 

  التغطيه كامله الى متوسطه ... تقدرين التحكم في كريم الاساس 

 ع العموم بيعطيك لوك صحيه ما يتحرك من مكان لفتره طويله طبعا ما 


 ينفع يومي لانه فل كفر  بس مريح جدا للبشره لانه فيه نسبه من الترطيب 

 مناسب لجميع للبشره بس  البشره الجافه تحتاج الى الترطيب الاول ...

يستحق التجربه .... 
...   هذا كان افضل انواع فاونديشن لي هالسنة صرت استخدامهم

     طبعا عندي انوع كثير بس هذا افضل  للي هذا السنة...


    اتمني تعجبكم المدونه  تكون خفيفه لطيف عليكم 



          



يشرفني التواصل معي ... 



  •  السناب  ... EMYA7
  • التويتر ...   AMAL2368
  • الانستقرام ... AMAL2AH 

 



                                   اشوفكم انشاءلله ع خير ... مع سلامه ...

Share this:

ABOUT THE AUTHOR

Hello We are OddThemes, Our name came from the fact that we are UNIQUE. We specialize in designing premium looking fully customizable highly responsive blogger templates. We at OddThemes do carry a philosophy that: Nothing Is Impossible

0 التعليقات:

إرسال تعليق