ليش فتحت مدونه





                               مساء الخير ..


زي ماهو مكتوب في العنوان ايش السبب للي خلاني افتح المدونه .....بصراحه من اول ما تشجعت ابدا فكر المدونه 

بس الاختي هي للي شجعت ع ذلك شوي شوي اخذ الموضوع بجدي ... انا من نوع اهتم بالمكياج  والازياء و الموضه 

اعشقهم ...


فتح المدونه لسببين  ..اول وقت فراغ كبير و حاب اضيع ... ثاني شي عشان انسى وفاة صديقتي                                                                                                                                     

قبل ما افتح المدونه كنت افكر بكلام الناس اذا شوف المدونتي  ايش بقولون كنت متررد كثير بهذا السبب ...قررت اني اكسر 

الحاجز الخوف.....

كنت احب اشوف البنات البلوقرز  للي عندهم المدونات مثل اميره و قورجس ....غيركم كثير 

بعدها صار لي موقف صعب  للي  هو وفاة اعز صديقه عندي  ظلمت الدنيا علي ...

صرت وحيده ما عندي اي صديقات الان ....بعدها وفاتها تغيرت اشياء كثير في حياتي 

اولهم خيانه من صديقات لي ...كانت عندي مدونه من قبل و سرقوا الحساب صار المكهر من الايميل كل شي 

اصعب شي الغدر من اقرب شخص لكي ...بعدها قررت اني ما اثق اي احد ابدا 

بدات حياه جديد وصرت آم ل٣ اظفال الحمدالله ...حياتي صارت اجمل بعد من كل شي

كنت بالغربه  كندا وحيده ....هاانا الان وحيده من دون صديقتي لله يرحمها ..ما ادري ليش قلبت دراما 

الان صديقتي الوحيده هي من مدونتي و قناتي في اليوتيوب ..حلمي اني اوصل للعالميه 

املي بالله كبير ..انشاءلله تحقق امنيتي ...حاب اكون صديقات معاكم ....



         
                                                التواصل ....الايميل ..aemy8238@gmail.com
                                                             الانستغرام ..  @amal2ah
                                                           سناب شات  emya7
                                                           تويتر @amal2368
                                              قناتي ع اليوتيوب  AMALBLOGGER    



         اشوفكم ع خير انشاءلله ...مع السلامه..


Share this:

ABOUT THE AUTHOR

Hello We are OddThemes, Our name came from the fact that we are UNIQUE. We specialize in designing premium looking fully customizable highly responsive blogger templates. We at OddThemes do carry a philosophy that: Nothing Is Impossible

0 التعليقات:

إرسال تعليق